التفاصيل بالطبع






+

استراتيجية خدمة ITIL وصف الدورة: توفر هذه الدورة التي استمرت 3 أيام استكشاف الممارسات الجيدة في استراتيجية خدمة ITIL في سياق دورة حياة الخدمة. هذا بالطبع تقف وحدها، ويقدم شهادة في استراتيجية خدمة ITIL، مع توفير الاعتمادات نحو الاعتماد ITIL الخبراء. ويهدف هذا التدريب إلى تمكين المشاركين من فهم ومفاهيم ITIL الحالية باستخدام منهج دراسة الحالة إشراك القائمة، في حين تستعد لاستكمال الاختبارات المرتبطة بنجاح. الجمهور: وبطبيعة الحال سوف استراتيجية خدمة ITIL تكون ذات فائدة لل: مدراء تقنية المعلومات، CTOs، استشارات تكنولوجيا المعلومات، مدراء تقنية المعلومات وكبار المديرين، والأعمال التجارية مدراء العلاقات، خدمة مديري المحافظ، ومديري كتالوج الخدمة، مستوى الخدمة، مدراء الموردين، أو غيرهم من المهنيين المسؤولين عن إدارة الطلب أو الإدارة المالية لخدمات تكنولوجيا المعلومات متخصصي تكنولوجيا المعلومات تشارك في برامج التنفيذ وتحسين إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. أهداف التعلم: في نهاية هذه الدورة، سوف المتعلم اكتساب الكفاءات في: منطق خلق القيمة في سياق دورة حياة الخدمة ITIL تحديد أصول الخدمة وإمكانية أداء هذه الأصول تحديد والتغليف للمساحات معينة في السوق والتشكيلات الجانبية للمستخدم التقييم المالي للخدمات، ووضع نماذج الطلب وتقديم الخدمات وتحليل استراتيجيات رفيعة المستوى لإدارة الطلب يمكن أن تكون معتمدة من قبل القدرات عبر دورة حياة الخدمة طرق وعمليات إدارة محفظة الخدمة الشروط: يجب على المرشحين لهذه الدورة تعقد مؤسسة شهادة في ITIL V3. فمن المستحسن أن المرشحين قراءة المنشورات الأساسية دورة حياة الخدمة ITIL قبل الدورة. بالطبع الطالب المواد: يتلقى الطلاب على نسخة من مواد الفصل الدراسي العرض، امتحان، دراسة الحالة، والواجبات المنزلية والواجبات. هي ITIL V3 الكتب الأساسية المتاحة للشراء بشكل منفصل. القروض: عند مرور الناجح لامتحان استراتيجية خدمة ITIL، سيتم التعرف على الطالب 3 وحدات في ITIL وسهل حصوي؛ V3 برنامج التأهيل. PMI حدات PDU: الطلاب الذين PMP المعتمدة سوف تكسب 28 وحدات PDU لهذه الدورة. ITIL استراتيجية خدمة مواعيد الدورات والرسوم